• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

مفرح: جهة العيون الساقية الحمراء تعود لصفر إصابة بـ”كورونا” بعد إعلان شفاء آخر حالة إصابة

الصحراء كتب في 14 أبريل 2020 - 1:18 ص مشاركة

في بلاغ صادر عن المديرية الجهوية للصحة بالعيون مساء اليوم الإثنين، تم الإعلان عن شفاء جميع المصابين بفيروس كورونا المستجد الموجودين بالحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي .

يتعلق الأمر بشفاء أربعة مصابين، حيث تم شفاء الحالة الأولى يوم 10 أبريل الجاري و شفاء الحالة الثانية يوم 12 أبريل، و اليوم ستغادر الحالتان المتبقيتان الحجر الصحي بعد أن جاءت نتائج تحاليل كل منهما سلبية يضيف البلاغ

وأضاف البلاغ الذي تتوفر “أخبار تايم” على نسخة منه، فانه لهذه الغاية تقرر مغادرة آخر المتعافين  من مصلحة الحجر الصحي حيث سيتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى إقليم بوجدور.

و وجهت المديرية الجهوية للصحة عبر البلاغ كلمة شكر و تقدير إلى السلطات المحلية و المجالس المنتخبة على دعمهم المتواصل للتصدي لهذه الجائحة، كما وجهة كلمة شكر وعرفان الى كل الأطر الصحية بالجهة على ما بذلوه من جهد و تحل بالمسؤولية و نكران للذات خاصة الأطقم الصحية التي كانت تشرف على تتبع و مراقبة حالة المصابين في الحجر الصحي.

وتوجهت المديرية حسب ذات البلاغ بالشكر والتقدير على المجهودات التي يقدمها الطب العسكري في تعاون و تنسيق تام مع الطب المدني خدمة لساكنة هذه الجهة و التي لم يتم تسجيل أية إصابات جديدة بها منذ 03 أبريل الجاري.

و في الختام اهابت المديرية الجهوية للصحة بالعيون بساكنة الجهة التقيد بالإجراءات والتدابير المتخذة من طرف السلطات المختصة و الالتزام بقواعد النظافة و السلامة الصحية حتى نتمكن جميعا من تحصين المكتسبات التي تم تحقيقها على الصعيد الجهوي للتصدي لهذه الجائحة حسب ذات البلاغ

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً