• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

الملك: الحياة ستعود قريباً إلى المساجد ، الشوارع و فصول الدارسة

دولي كتب في 12 أبريل 2020 - 3:48 م مشاركة

بعد إعلان المملكة الأردنية الهاشمية تسجيل 9 حالات إصابة جديدة فقط بفيروس كورونا المستجد، في يوم مثالي سجلت فيه المملكة “صفر” حالات، أكد ملك البلاد “عبد الله الثاني بن حسين”، قرب الخروج من إجراءات الحجر الصارمة، إذ قريباً ستعود الحياة إلى الشوارع و الطلبة إلى مدارسهم.

الملك الذي تحدث في كلمة قصيرة للشعب الأردني، للمرة الثانية منذ تفشي وباء كورونا، أكد إفتخاره الشديد بأبناء و بنات شعبه، الذين أضحوا بإلتزامهم التام و منقطع النظير بالإجراءات الإحترازية في مقدمة كبريات الأمم من حيث الوعي و الوطنية.

و أكد الملك الأردني، أن بلاده ورغم مواردها المحدودة، إنما تملك عزيمة شعب وقف وقفة رجل واحد، لان المعدن الحقيقي للأردنيين يظهر عند الشدائد.

معتبراً أن بلاده ستتجاوز الأزمة و تعود قريباً فيها الحياة إلى طبيعتها، إذ تستأنف الدراسة في المدارس، و تعود الصلوات في المساجد و الكنائس، كما الحياة إلى الأسواق و المعامل.

يذكر أن دولة الأردن، تعتبر واحدة من أبرز الدول التي التزمت بشكل مبكر بإجراءات الوقاية من فايروس كورونا، إذ أقرت منذ الثامن عشر من مارس الماضي حجراً صحياً كاملاً، و منعاً صارماً للتجوال بالشوارع.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً