• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بعيداً عن أخبار كورونا : إليكم آخر مستجدات أخبار ريال مدريد، برشلونة وليفربول

رياضة كتب في 4 أبريل 2020 - 9:36 م مشاركة

بعيداً عن الأنباء المتلاحقة عن تطورات دائرة إنتشار و تعداد ضحايا فيروس كورونا كوفيد 19، المحبطة في أغلب الأحيان، ورغم توقف مختلف الدوريات العالمية لكرة القدم، لا تزال أنباء التعاقدات الجديدة حديث الساعة في الصحافة العالمية، خاصة مع تحرك أكبر الأندية الأوروبية من أجل الفوز بخدمات بعض اللاعبين في الموسم المقبل.

الأندية لا تريد تضييع الوقت، و على رأس المتحركين في السوق، نجد كل من ريال مدريد وبرشلونة وليفربول، من جانب وجه نادي العاصمة مدريد، واحدة من أكثر نقاط تفشي كورونا في العالم، صدمة للمدرب قوية للمدرب بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي طلب التعاقد مع المدافع الفرنسي رافايل فاران، نجم الفريق الملكي في الموسم الجديد.

و بحسب شبكة ”ديفنسا سنترال“، أن المدرب الفرنسي أبدى رفضا قاطعا لفكرة رحيل اللاعب في الموسم الجديد إلى السيتي، خاصة مع اقتراب رحيل المدافع سيرجيو راموس مع نهاية عقده، وسيكون فاران قائدا للدفاع في المرحلة المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد سيسعى في الفترة المقبلة لتمديد عقد فاران مبكرا حتى صيف 2025 خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، و من جانبه، أكد أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف حكيمي، نجم ريال مدريد المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، أن حكيمي لم يجدد عقده مع الريال وسينتهي التعاقد في صيف 2022.

إلى واحدة من أكبر المدن البريطانية و أعرقها كروياً، الحديث عن الريدز ليفربول، فقد ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي تحرك للتعاقد مع بوبكر سوماري، لاعب وسط فريق ليل الفرنسي، بعد أن أبدى المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رغبته في ضم اللاعب.

وترغب عدة أندية أوروبية في ضم اللاعب الفرنسي الصاعد، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، فيما انتقد المدافع جيمي كاراجر نجم ليفربول تعامل الريدز مع مسألة إلغاء الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بعد إيقافه بسبب انتشار فيروس كورونا.

نختتم جولتنا بنادي توتنهام، الذي يبدوا أن قد تراجع منذ تولي المدرب جوزيه مورينهو دفة الفريق، عن فكرة الاستغناء عن لاعبه هاري كين، نجم الفريق في الموسم المقبل بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

وأشارت صحيفة ”MANCHESTER EVENING“ إلى أن إدارة مانشستر يونايتد بدأت محادثات مع إدارة توتنهام من أجل التعاقد مع كين في الموسم المقبل ولكن إدارة السبيرز رفضت فكرة رحيل القناص الإنجليزي.

وأكدت أن فكرة رحيل كين ستكون مرهونة بالحصول على مقابل مالي ضخم، خاصة مع رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب وهو ما يجعل الفريق بصدد الحصول على أعلى مقابل مالي.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً