• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

يقصد المنتخب المغربي .. حارس إسبانيا يحذر من الاستهانة بالخصوم

رياضة كتب في 11 يونيو 2018 - 10:43 م مشاركة

حذَّر دافيد دي خيا، حارس مرمى المنتخب الإسباني، من الاستهانة بأي منتخب في نهائيات كأس العالم2018 بروسيا، ذلك أن كافة المتأهلين للمحفل العالمي يتميزون بمؤهلات وقدرات جيدة، ومن بينهمالمنتخب المغربي الذي يُجاور “لاروخا” في المجموعة الثانية، إلى جانب البرتغال وإيران.

وقال حامي عرين نادي مانشستر يونايتد، في تصريح لصحيفة “ماركا”: “في كرة القدم، كل شيء ممكن، إذا قمنا بكل شيء بالطريقة الصحيحة، فإننا سنكون أمام عدة خيارات لتحقيق إنجاز هام، لا يجب علينا التقليل من أي منتخب كيفما كان نوعه”.

وتابع قائلاً: “اللقاء الأول دوما ما يكون هاماً للغاية وصعباً، خاصة حينما تكون أمام خصم مثل البرتغال، علينا مواجهتهم مثل التصفيات، يجب علينا بسط أسلوبنا وشخصيتنا”.

كما تحدث “أفضل حارس في الدوري الإنجليزي الممتاز” عن كريستيانو رونالدو بالقول: “لقد درسناه جيداً، الكل يعرف رونالدو، إنه واحد من أعظم اللاعبين في العالم، وبالإضافة إلى ذلك، خلفه منتخب ومجموعة مميزة، إنهم أبطال أوروبا ويمرون من مرحلة رائعة”.

وسيلتقي منتخبا إسبانيا والبرتغال، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية التي تضم كذلك المغرب وإيران.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً