• كورونا يضرب بقوة : أزيد من ثمانية آلاف إصابة جديدة خلال الـ24 فقط في هذا البلد
  • وزارة الصحة الموريتانية : عدد المصابين الذين شفوا من كورونا ما يزال ضئيلاً بالمقارنة مع تعداد المصابين
  • من بينها حالة في العيون .. ثلاث حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7783 إصابة

مجموعة الوادي الواعر .. ترفض تسجيل “التأليب” الصوتي المتداول على “واتس آب”

أخبار كتب في 27 مارس 2020 - 10:40 م مشاركة

رفض أفراد من المجموعة العائدة إلى العيون حديثاً، ما اعتبروه تأليباً واضحاً وارداً في أحد التسجيلات الصوتية المتداولة على تطبيق التراسل الفوري “واتس آب”، ضد الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية لدواعي إنسانية، من خلال السماح للعشرات من العالقين بمنطقة “الوادي الواعر” نواحي جماعة “أخفنير”، قبل إدراجهم ضمن إجراء الحجر الصحي بإحدى الوحدات الفندقية خارج مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

و بحسب ما استقته “أخبار تايم”، التي زارت المجموعة مساء اليوم، فإن العائدين للعيون حديثاً لم يخفوا امتعاظهم، من ما أسموه تكالباً واضحاً على المجهودات الجبارة التي تبذلها السلطات لحفظ الصحة العامة، من لدن متحدث يرجح أنه يحدث من خارج الحدود.

أما في ما يتعلق بوضعيتهم الصحية، فقد عاينت عدسة منصة “أخبار تايم”، حركة عادية في محيط الوحدة الفندقية أميمة، حيث يتواجد المحجور عليهم صحياً، فضلاً عن حراسة أمنية تقف على تنفيذ إجراءات الحجر مع طاقم طبي مواظب على ملاحظة المعنيين بالأمر.

إلى ذلك،كانت مخاوف قد سيطرت على ساكنة المدينة، بخصوص ولوج المجموعة القادمة من مدن الشمال، التي تشهد إكتشاف حالات إصابة متلاحقة بفيروس (كورونا)، للجهة التي لم تسجل إلى جانب الداخلة وادي الذهب أي إصابة مؤكدة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً