• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

لم تعد مخصصة لصرف المنح فقط .. “منحتي” تطلق خدمة طلب المنح غداً الإثنين

أخبار كتب في 10 يونيو 2018 - 5:13 م مشاركة
مرشحو الباكالوريا، أو المتدربون بسلكي “تقني” و”تقني متخصص” بمؤسسات التكوين المهني برسم السنة الجامعية والتكوينية 2018-2019 ، هم على موعد ابتداء من غد الاثنين وإلى غاية 31 يوليوز المقبل، مع خدمة طلب المنح الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية “منحتي“.

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت في بلاغ توصلت “أخبار تايم” بنسخة منه أنه يتوجب على المترشحات والمترشحين لنيل شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2017-2018 المعنيين، إيداع طلبات الاستفادة من المنحة بعد النقر على خدمة “إيداع الطلب” وتعبئة كافة المعلومات المطلوبة، بشكل دقيق وصحيح، كما يتيح لهم، رابط “التتبع” تتبع جميع مراحل معالجة طلبات المنحة إلى حين التوصل بقرار اللجنة الإقليمية للمنح عبر البريد الالكتروني للمترشح.

وأضاف البلاغ أن تفعيل هذه الخدمة الإلكترونية، يأتي للسنة الثانية على التوالي، في إطار تفعيل رقمنة مسطرة تخويل منحتي التعليم العالي والتكوين المهني، وتهدف إلى تبسيط إجراء طلبات الاستفادة من المنح وتحسين وتجويد الخدمات المقدمة.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص الخدمة الإلكترونية “منحتي” من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة، كما يمكن ربط الاتصال بالرقم الأخضر 0800001122 للاستفسار بخصوص كيفية الولوج إلى هذه الخدمة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً