• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

طقس ثاني أيام الأسبوع : سماء صافية إلى قليلة السحب

طقس كتب في 10 مارس 2020 - 10:11 ص مشاركة

يتوقع بالنسبة لطقس اليوم الثلاثاء (10 مارس)  أن يكون الطقس حارا نوعا ما خلال النهار فوق السهول الداخلية، والمناطق الوسطى وجنوب البلاد.

و بحسب معطيات مديرية الأرصاد الجوية الوطنية،فسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب فوق كافة ربوع المملكة، فضلا عن تشكل بعض السحب المنخفضة والمرفوقة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح، على السواحل وسهول المحيط الأطلسي وكذا بالواجهة المتوسطية. كما سيلاحظ هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية فوق الأقاليم الجنوبية.

الرياح ستهب قوية نوعا ما، وستهب من القطاع الشرقي أو من الشمال أحيانا فوق كل من الاقاليم الجنوبية، والسهول الوسطى، ومنطقة طنجة، وستهب من القطاع الجنوبي وأحيانا من الشرق بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي أو من الشرق من بعض الأحيان بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص واحد و 05 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 05 و11 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والساحل المتوسطي، ومنطقة طنجة، وهضاب الفوسفاط، ووالماس و السهول الشمالية والسفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 11 و17 درجة بالسهول الوسطى ومنطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد، وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 17 و 24 درجة فيما تبقى من الأقاليم الجنوبية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً