• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

وجبات على الرجال تجنبها .. اللحوم الحمراء و القطاني قد تسبب لك الضعف الجنسي !

صحة كتب في 4 مارس 2020 - 10:43 م مشاركة

من المواضيع التي تشغل بال الرجال بدرجة بالغة الأهمية، الحفاظ على أدائهم السريري، و من المعلومات الخاطئة أن الضعف الجنسي ينتج فقط عن ضعف الأداء الجسماني، بل في أحيان كثيرة قد تكون قدرة الرجل الجسدية سليمة، لكن تناول منتوجات بعينها يومياً على المائدة يضعف الرغبة الجنسية و القدرته الجسدية أيضًا.

في أعلى قائمة المأكولات التي يؤدي الإفراط في تناولها، إلى ضعف القدرة الجنسية لدى الرجال، اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها، حيث أن تناول اللحوم من هذا النوع بكثرة يعد عاملًا أساسيًا في إصابة الرجل بضعف الانتصاب، وهو الأمر الذي دفع العديد من الأطباء لنصيحة الرجال باتباع حميات غذائية تعتمد على المأكولات البحرية لقلة ضررها على القدرة الجنسية.

طبيعة الطعام المقدم للزوج تؤثر على جسده، وجبات السمك ليست هي الأخرى مفيدة لتقوية رغبة الرجل كما هو شائع، دراسات طبية ربطت فائدة السمك بتوازن الكميات المتناولة منه، وعندما يقع العكس يكون الأثر سلبي على قدرته الجنسية، ولذلك يفضل تقديم نوع واحد من المأكولات البحرية بجوار أغذية صحية أخرى مثل السلطة الخضراء.

الدراسات الأجنبية  تخبرنا أيضاً أن البقوليات والتي يندرج تحت بندها العدس، الذي يعتبر من أهم الوجبات الشتوية في المجتمعات العربية؛ يعمل على زيادة الرغبة الجنسية، ولكن ما لا يدركه البعض أن تلك الدراسات تقصد في مضمونها رغبة المرأة الجنسية وليس الرجل.

بالمقابل يعتبر النعناع من الأعشاب المهدئة والتي لها تأثير لحظي على قدرة الرجل الجنسية، فإذا كنت في سهرة ليلية مع أصدقائك، أو جالساً على المقهى في ليلة عطلتك الرسمية، فعليك تجنب الشاي بالنعناع أيضاً، لأن له مفعولاً سلبياً.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً