• نقابة الموسيقين تطالب بحوار عاجل و افتحاص لمشاريع التنمية المندمجة لأقاليم الصحراء
  • عاجل: عناصر البوليساريو تباشر عملية وضع المتاريس و إغلاق معبر الكركارات في وجه حركة المرور
  • بعد استئناف النيابة العامة .. الغرفة الجنحية لاكادير تقول كلمتها في ملف مافيا عقار كليميم

ورطة “الداودي”.. حتى عمال سنطرال دانون تبرؤوا

أخبار كتب في 6 يونيو 2018 - 4:04 م مشاركة

في فيديو مثير تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر الخرجة التي قام بها الوزير “لحسن الداودي”، عبر حضوره وقفة عمال شركة “سنطرال” الاحتجاجية أمام قبة البرلمان.

هؤلاء عبرو -حسب المقطع- مساء أمس الثلاثاء، عن انزعاجهم من زيارة لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، للوقفة الاحتجاجية التي عملوا على تنظيمها أمام البرلمان، معتبرين أن حلوله بالوقفة قد يؤدي إلى تعقيد قضيتهم، مطالبين الوزير بالاشتغال فقط من داخل قبة البرلمان.

حري بالذكر أن مصادر إعلامية كانت قد أكدت، في وقت سابق  أن اجتماعا لزعماء الأغلبية الحكومية، سيعقد مساء اليوم الأربعاء، يرتقب أن يناقش مشاركة لحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في احتجاجات عمال “سانطرال”، التي نظمت أمام البرلمان ليلة أمس.

وفي سياق آخر أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، عريضة على موقع “أفاز” للتوقيع على ملتمس للملك من أجل عزل الوزير الداودي، وجاء في سبب التوقيع على تقديم الملتمس، مشاركة الداودي في وقفة مع عمال شركة “سنطرال”، رافعا بدوره وسط جموع المحتجين شعارات ضد حملة المقاطعة الشعبية.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً