• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

بالفيديو : تصريحات حصريّة بشأن اِنسحاب منتخب الموريشيوس من الكأس القاريّة المُنظّمة بـ”العيون”

رياضة كتب في 30 يناير 2020 - 7:28 م مشاركة

أثار اِنسحاب منتخب دولة “جزر الموريس”، جدلاً واسعاً بين أوساط المشاركين ضمن المنافسات النّهائيّة لكأس الأمم الإفريقيّة للصّالات 2020، المُنظّمة بمدينة “العيون”، وكانت ردود الفعل متشابهة بالنّسبة للمنتخبات المُشاركة، حيثُ عبّروا عن صدمتهم تُجاه قرار انسحاب منتخب “الموريشيوس”، واعتبروا أنّها خطوة لا تليق بمستوى التّطلّعات .

 

صِلةً بالموضوع، قال “طه العابد”؛ مدير المُنتخب اللّيبي في تصريحٍ خصّهُ لمنبر “أخبار تايم” : “نحن لا نحبّذ اِنسحاب أيّ منتخب من مثل هكذا حدثٍ قارّي لكرة القدم، كما أنّنا لا نحبّذ إقحام الأمور السّياسيّة في كرة القدم بصفة خاصّة و الرّياضة بصفة عامّة” .

تصريحات بشأن اِنسحاب منتخب "جزر الموريس" من نهائيات كأس الأمم الإفريقيّة للصّالات 2020

تصريح مدير المنتخب الليبي و أحد اللاّعبين، بعد قرار مُنتخب "جزر الموريس" في الإنسحاب من نهائيات كأس الأمم الإفريقيّة للصّالات 2020، المُنظّم بمدينة العيـون .

Posted by ‎أخبار تايم AT+‎ on Thursday, January 30, 2020

واستطردَ مدير المُنتخب اللّيبي، قائلاً : “كُنّا نتمنى أن يُكمل منتخب دولة جزر الموريس المباريات المتبقّية له بعد لعبه مباراتَهُ الأولى في المنافسة ضدّ منتخب غينيا الإستوائيّة، بل كان حريّاً به أن لا يُشارك بالبطولة المنظّمة بمدينة العيون من الأوّل حتّى لا ينسحب إن كان لا يريد المشاركة من الأساس” .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً