• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

رسميّـاً : “جزر الموريس” ينسحب من “فوتسال” العيون 2020 !

رياضة كتب في 30 يناير 2020 - 5:17 م مشاركة

أعلن مُنتخب دولة “جزر الموريس”، اليوم الخميس، بشكل رسمي من نهائيّات كأس إفريقيا داخل القاعة، المُنظّمة حاليّاً بمدينة “العيون” في الفترة الممتدة ما بين الـ28 يناير إلى الـ7 فبراير من الشهر القادم .

 

و وِفقاً لبيانٍ صادرٍ عن الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تتوفّر “أخبار تايم” على نُسخة منه، فقد قرّرَ منتخب “جزر الموريس” الإنسحاب من بطولة إفريقيا للّعبة، رغم لعبهِ لمباراة الإفتتاح مع “غينيا الإستوائيّة”، حيثُ انهزَم بأربعة أهداف لهدفين، قبل أن يتّخِذ قرارهُ النّهائي بمغادرة “العيون” وإنهاء مشاركته بهذه الطّريقة وعلى هكذا نتيجة .

 

ذات البيان يُضيف : “بالنّسبة لترتيب المجموعة التي غادرها أحد المنتخبات المشاركة اليوم، سيظل على حاله كما هو الحال لجدول التّنقيط”، و بخصوص المُباريات المُتبقيّة، فقد “تمّ إلغاء مُباريات موريشيوس ضدّ ليبيا و المغرب” .

 

يُذكرُ، حسب مُعطيات مُتطابقة، أنّ اِنسحاب مُنتخب “جزر الموريس”، يأتي على خلفيّة الضّغط الذي تنتهجُهُ دولة “جنوب إفريقيا” و “الجزائر”، وذلك تبعاً لرفض إقامة البطولة بـ”المغرب” و بمدينة “العيون” خاصّةً، كما يُشار إلى أنّ المُباراة التي كان من المُرتقب أن يخوضها مُنتخب “جزر الموريس”، تمّ إلغاؤها بشكلٍ رسميٍّ بعدَ إشعار الصّحفيّين بالخبر .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً