• كأول سفير أمريكي يزور الأقاليم الصحراوية.. فيشر فخور بما فعله وهذا ما يفكر فيه ؟
  • الداخلة تتوج بلقب الوجهة الحلم عن سنة 2021
  • خوفاً من انتقال السلالة الجديدة .. المغرب يمنع المسافرين القادمين من أربع دول من دخول التراب الوطني

عريضة وطنية لوقف سيتكومات رمضان .. هل تشمل الأعمال الحسانية ؟

أخبار كتب في 5 يونيو 2018 - 6:29 م مشاركة

إطلاق عريضة وطنية لإيقاف الأعمال الرمضانية، هذا فعلاً ما دعت له الجمعية المغربية لحقوق المشاهد، لوقف ما أسمته بـ”الاستهتار بالمشاهد المغربي”، فضلاً عن الكف عن تبذير بالمال العام في القطاع السمعي البصري، و وضع حد لاحتقار المواطن والفنان المغربيين، بسبب بالإنتاجات الكوميدية الهزيلة التي تقدمها القنوات التلفزيونية المغربية، خلال رمضان.

بلاغ أصدرته الجمعية عقب اجتماع لمكتبها التنفيذي أمس الإثنين، خصص للتداول في الإنتاجات الرمضانية التي خلفت لدى المشاهدين استياء عارما ،أكد على حالة الامتعاظ و التذمر الكبيرين تجاه الإجترار و الرداءة التي اتسمت بها الإنتاجات التلفزيونية المبثوثة كل رمضان في الإعلام السمعي البصري الوطني.

العريضة الوطنية التي سوف تحمل شعار  “كفى”،  تأتي بهدف التنديد بالمستوى الإعلامي السمعي البصري الوطني الهزيل، ستوجه إلى مختلف الجهات المعنية والمتدخلة في القطاع.

حري بالذكر أن الانتاجات الحسانية، تلقى هي الاخرى امتعاظاً و عدم رضى تجاه مستوياتها الفني، حيث عبر رواد على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من حالة الاستهتار و الإصطناع التي تشوب تناول مواضيع الحياة اليومية بالصحراء، فهل نشاهد مشاركة محلية بالعريضة على مستوى مدن الصحراء؟

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً