• الرئيس “قيس سعيد” مع وزير السيّاحة السابق في زيارة لـ”حارة اليهود”
  • بعد “نيجيريا” .. ” السنغال” تُعلن عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كورونا”
  • بسبب تفشي فيروس”كورونا” .. اللّجنة الأولمبيّة اليونانيّة تُلغي حفل إيقاد شعلة أولمبياد “طوكيو 2020”

مراكش : توقيف ثلاثة أشخاص لتورّطهم في قرصنة بطاقات بنكيّة

حوادث كتب في 21 يناير 2020 - 7:46 م مشاركة

قامت المصلحة الولائيّة للشّرطة القضائيّة بـ”مراكش”، أول أمس الأحد، بإحالة ثلاثة أشخاص ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصّحراء على النّيابة المختصّة، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 29 و31 سنة، وذلك للإشتباه في تورّطهم بقضية تتعلّق بالنّصب والمس بنُظُم المعالجة الآليّة للمعطيات .

 

هذا، وحسب بلاغ للمديريّة العامّة للأمن الوطني، فقد تمّ إيقاف المشتبه فيهم، المُقيمين بـ “المغرب” بصفة غير شرعية، داخل منزل مُعد للكراء بـ”مراكش”، كما توصّلت مصالح الشّرطة القضائيّة بشكاية من طرف مواطن أجنبي ينحدر من دول “إفريقيا” جنوب “الصحراء” في شأن تعرضه للنّصب والاحتيال من طرف المُشتكى بهم الموقوفين .

 

وذكر ذات المصدر، أنّ عملية التّفتيش المُنجزة داخل المسكن، أسفرت عن حجز حاسوب محمول وجهاز معلوماتي لقرصنة البطائق البنكية، علاوة على هاتف محمول أثبتت الخبرة التّقنية أنه يتوفر على تطبيق يستخدم في قرصنة بطاقات الائتمان البنكي .

 

إلى ذلك، أشرفت النّيابة العامّة المُختصّة على الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظريّة قيد البحث القضائي، قبل أن يتم تقديمهم أمام النّيابة العامّة مُباشرةً بعد اِنتهاء إجراءات البحث التّمهيدي في القضيّة .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً