• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بوجدور : مواطنون يوجّهون أصابع اللّوم صوب أُطُر صحيّة تُمارس “العجرفة”

محلي كتب في 7 يناير 2020 - 10:20 م مشاركة

اشتكى العديد من المرتفقين لقطاع الصحّة بـ”بوجدور”، ممّن استقت “أخبار تايم” آراءهم وبالخاصّة عدداً من مرضى السكّري، وذلك على خلفيّة مسلكيّات إحدى كوادر مهن التّمريض، التي تعمل بمركز تمريض يهُم الخدمات المُقدّمة لمرضى السكّري بالإقليم .

 

و عبّر هؤلاء المستنكرون لخدمات المرفق الصحّي المذكور، حسب مصدر الموقع، عن اِستيائهم من تعامُل إحدى كوادر مهن التّمريض بإقليم “بوجدور”، بحيث لفتوا إلى أنّ الأخيرة، تتعاملُ مع المرتفقين مِن مرضى السكّري بنوع من التّعالي وعدم الإحترام، فضلاً عن دنو التّعامل مع باقي زملائها بالقطاع .

 

هذا، و أشار موقع محلّي بـ”بوجدور”، أنّ الممرّضة السّالفة الذّكر؛ “تزعم نفسها فوق القانون وتخلق الفتن وإحداث الفوضى العارمة داخل أروقة المركز وكذا السب والشتم في وجه المرضى و معاملتها الدنيئة للجميع” .

 

إلى ذلك، طالب مواطنين “ببوجدور” بالتدخُّل العاجل من طرف مندوب الصحّة بالإقليم للوقوف في وجه هذه الممرضة وإحالتها على المجلس التّأديبي، واتّخاذ جميع الإجراءات والتّدابير اللاّزمة في حقّها ونقلها من المركز إلى جهة أخرى قبل أن تتأزّم وضعيّة الخدمة الصحيّة التي تشتغل بمرفقها، كما يُذكر أنّ ذات الممرّضة سبق وأن كانت موضوع نقاش داخل القطاع، ممّا أدّى إلى نقلها إلى المركز الذي تشتغل فيه .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً