• عبر بريدٍٍ إلكترونيّ .. السّفارة الأمريكيّة تُؤكد عدم تسجيل أيّ إصابة بفيروس “كورونا” بـ “المغرب”
  • السجن خمس سنوات نافذة في حق نصاب “القريعة” .. مع إرجاع مبلغ 347 مليون للضحايا
  • بعد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كورونا” .. الجزائريون ينتقدون تراخي الحكومة في فرض إجراءات وقائيّة

بعد يومٍ من إعلانها للطّلاق .. “أصالة” تُعلن عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة “شامخ”

مشاهير كتب في 7 يناير 2020 - 9:03 م مشاركة

فاجأَت الفنّانة السوريّة “أصالة نصري” مُتابعيها، بعد يومٍ مِن إِفشائها قرار الطّلاق من المُخرج المصري “طارق العريان”، وذلك بإعلان موعد إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “شامخ”، بحيث قامت بنشر برومو الكليب عبر حساباتها في مواقع التّواصل الإجتماعي، وعلّقت عليه بالقول؛ “شامخ.. موعدنا الخميس السّاعة الـ6 مساءً على يوتيوب” .

 

وبعد محاولات طِوال للتّهرُّب أربعة أشهر، أنهت”أصالة” حالة الجدل بشأن اِنفصالها عن زوجها “طارق العريان” رغم الضّغوط التي حامت من حولها، و كتبت في رسالة عبر حسابها الرّسمي “إنستغرام”؛ “صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد ابني آدم وعلي، وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعرهما (ولديها) التي هلكت مشاعري”، وأضافت ذات المطربة السوريّة، مُستطردة “وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنني همٌّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا .. سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي ثقتكم بي، هذا قدر من رب العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره، أصالة” .

 

هذا، وردَّ المخرج المصري “العريان” برسالة إلى “أصالة”، في أول تعليق لهُ بعد إعلانها خبر اِنفصالهما رسميًّا، مؤكّدًا أنّه سيظل يحبُّها ويحترمُها باِعتبارها أمًّا لطفليه، قائلاً : “لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الرّوح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة طفلاي إلى الأبد” .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً