• عبر بريدٍٍ إلكترونيّ .. السّفارة الأمريكيّة تُؤكد عدم تسجيل أيّ إصابة بفيروس “كورونا” بـ “المغرب”
  • السجن خمس سنوات نافذة في حق نصاب “القريعة” .. مع إرجاع مبلغ 347 مليون للضحايا
  • بعد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كورونا” .. الجزائريون ينتقدون تراخي الحكومة في فرض إجراءات وقائيّة

شقيق ولي العهد السّعودي الأمير “خالد” يجتمع مع وزير الدّفاع الأمريكي”إسبر” !

دولي كتب في 7 يناير 2020 - 9:19 م مشاركة

صرّح نائب وزير الدّفاع السعودي الأمير “خالد بن سلمان”، يومَ أمسٍ الإثنين، أنّهُ اِجتمعَ في العاصمة “واشنطن” بوزير الدّفاع الأمريكي “مارك إسبر”، وذلك للتّأكيد على أهميّة التّعاون العسكري الدّائم والمُستمر بين البلدين .

 

وفي تغريدةِِ لهُ على حسابهِ الشّخصي “تويتر”، كتبَ شقيقُ ولي العهد “محمد بن سلمان”، الأمير “خالد”؛ “اِلتقيت بوزير الدفاع مارك إسبر، لمناقشة التّحدّيات المُشتركة التي تُواجِهها بُلداننا، والتّأكيد على أهميّة تعاوننا العسكري المُستمر، الذي يخدُمُ الأمن الإقليميَّ والدّولي”، كما دَعاهُ إلى “ضبط النّفس” ومناقشة وقف التّصعيد في المنطقة .

 

وكشفَ مصدرٌ حكوميُّ سعودي لـCNN، أنّ السُّلطات السُّعوديّة تَشعُر بإنزعاجِِ إزّاء التّصعيد، عَقِب مَقتل الجنرال الإيراني “قاسم سليماني” قائد فيلق القدس، في غارة أمريكيّة استهدفت موكبهُ ونائب رئيس الحشد الشّعبي بـ”العراق”، “أبو مهدي المهندس” وآخرين قرب مطار “بغداد” .

 

إلى ذلك، أضافَ المصدرُ نفسهُ؛ “نحن نعرف كيف يبدو ذلك… لا نريد الفوضى في المنطقة، لقد كنا هدفا من قبل”، قائلاً: “يمكن أن نكون هدفا مرة أخرى”،مشيراََ الى أنّ الأمير “خالد” بتوجيه ولي العهد السعودي”محمد بن سلمان”، سيناقش في واشنطن “طرق تهدئة الوضع” .

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً