• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

لماذا يُعارض فالفيردي فكرة رحيل أرتورو فيدال في الشتاء؟

رياضة كتب في 22 ديسمبر 2019 - 9:43 ص مشاركة

يُعتبر لاعب وسط نادي برشلونة، أرتورو فيدال، من أكثر اللاعبين الذين قد يُغادروا صفوف النادي خلال سوق الإنتقالات الشتوي في يناير، حيث أشارت الشائعات إلى إمكانية عودته لصفوف فريقه السابق يوفنتوس أو الإنتقال لصفوف إنتر ميلان.

 

ونشرت صحيفة ’’ماركا‘‘ الإسبانية، صباح اليوم، تقرير أبرزت من خلاله أبرز الأسباب التي تدفع أرتورو فيدال لمُغادرة البلوغرانا والأسباب التي جعلت المدرب إرنستو فالفيردي يُعارض فكرة الرحيل بشكل تام.

 

وقالت الصحيفة أن النجم التشيلي إعتاد على أن يكون له دور كبير في الفريق الذي يلعب له مثل مسيرته مع يوفنتوس أو مع بايرن ميونخ، لكن الفرق بين مسيرته مع تلك الفريقان ومسيرته مع برشلونة، هو أن دوره في فريق فالفيردي أصبح أقل ودقائق اللعب تراجعت.

 

وأنهى فيدال الموسم الماضي بطريق إيجابية حيث كان له دورًا كبيرًا في تشكيلة فالفيردي لكن هذا الموسم لم يُشارك سوى 6 مرّات في كل المسابقات ورغم ذلك مدرب برشلونة مازال يعارض فكرة رحيله.

 

وأضافت الصحيفة أن من أبرز الأسباب التي تدفع فالفيردي للحفاظ على خدمات فيدال، هو لأن أداء اللاعب أمام المرمى مُمتاز حيث سجل 5 أهداف هذا الموسم من 5 تسديدات على المرمى بنسبة نجاح بلغت 100%.

 

وإختتمت الصحيفة مُشيرة إلى أن مستقبل فيدال سيتحدد في سوق الإنتقالات الشتوي، وحسب قولها فإن كانت هناك 10 أسباب تتعلق بمصيره فتسعة منها تدفعه خارج برشلونة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً