• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

المتعة حاضرة في ملحق تصفيات يورو 2020

رياضة كتب في 22 نوفمبر 2019 - 2:05 م مشاركة

حسمت القرعة التي سحبت اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، بمدينة نيون السويسرية، ملامح المنافسة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات يورو 2020.

 

وكان 20 منتخبا قد حسموا تأهلهم بالفعل إلى النهائيات عبر التصفيات التي اختتمت الثلاثاء الماضي، بينما تتبقى 4 مقاعد في النهائيات تحسم عبر الملحق الأوروبي الذي يشهد منافسة 16 منتخبا في أربعة مسارات للتأهل.

 

وأوقعت القرعة، منتخبات رومانيا وبلغاريا والمجر مع المنتخب الأيسلندي في المسار الأول، وسيشهد الدور قبل النهائي لقاء منتخب أيسلندا مع ضيفه الروماني والمنتخب البلغاري مع ضيفه المجري.

 

بينما تقام المباراة النهائية للمسار على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة بلغاريا والمجر، حسب ما أسفرت عنه القرعة.

 

وفي المسار الثاني، الذي كانت أطرافه محسومة بالفعل، يحل منتخب البوسنة والهرسك ضيفًا على أيرلندا الشمالية، ويلعب المنتخب السلوفاكي مع ضيفه الأيرلندي، وتقام المباراة النهائية على ملعب الفائز في مواجهة البوسنة والهرسك وأيرلندا الشمالية.

 

وأوقعت القرعة، الكيان الصهيوني في المسار الثالث مع منتخبات اسكتلندا والنرويج وصربيا.

 

ويشهد المسار لقاء المنتخب الاسكتلندي مع ضيفه الكيان الصهيوني، والمنتخب النرويجي مع ضيفه الصربي، ويقام النهائي على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة النرويج وصربيا.

 

وفي المسار الرابع، يستضيف المنتخب الجورجي نظيره البيلاروسي، كما يواجه منتخب مقدونيا الشمالية، كوسوفو، ويقام النهائي على أرض المنتخب الفائز في مواجهة جورجيا وبيلاروسيا.

 

وتقام منافسات الدور قبل النهائي في الملحق الأوروبي يوم 26 مارس/آذار المقبل، بينما تقام المباريات النهائية يوم 31 من الشهر نفسه.

 

ومن المقرر أن تسحب قرعة نهائيات البطولة الأوروبية، التي تقام في 12 مدينة أوروبية، 30 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

 

المصدر: DPA.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً