• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

شرط غريب من الإتحاد الإسباني لخوض السوبر الإسباني في السعودية

رياضة كتب في 11 نوفمبر 2019 - 4:49 م مشاركة

علّقت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، على الشروط التي وضعها الإتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل الموافقة على خوض مباريات كأس السوبر الإسباني في السنوات الثلاث المقبلة على أراضي المملكة العربية السعودية.

 

وتوصّلت المملكة العربية السعودية إلى إتفاق مع الإتحاد الإسباني يقضي بخوض مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد لمدة 3 سنوات على أراضي المملكة، متفوّقة على أمريكا وقطر والهند والصين.

 

ورفضت المحكمة الإسبانية في بداية الأمر فكرة خوض مباريات كأس السوبر في السعودية، وذلك قبل أن يتم التوقيع على إتفاق يقضي بخوض المباريات تحت الشروط التي يضعها الإتحاد الإسباني.

 

ومن هذا المنطلق، ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، أن الشرط الأهم الذي وضعه الإتحاد هو السماح للنساء بالدخول إلى أي جزء من الملعب بأي نوع من الملابس دون شروط.

 

من ناحية آخرى، قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن الإتحاد الإسباني يهمه أن تُعرض مُباريات السوبر الإسباني بأبهى صورة لأنه سيكون خارج إسبانيا لأول مرة، لذا وُضع قانون بخصوص النساء الذي سيسمح لهم بالجلوس على أي مقعد وبأي نوع ملابس دون شروط وهذا ما وافقت عليه المملكة العربية السعودية.

 

وأفادت صحيفة ”آس“، أن الإتحاد الإسباني سيُحقق إيرادات 40 مليون يورو مُقابل خوض مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية لمدة 3 سنوات، وهذا المبلغ سيتم توزيعه لاحقًا على الأندية الأربعة المُشاركة فيه، وإن لم يكن التوزيع بالتساوي.

 

يُذكر أن مُباريات السوبر الإسباني ستُلعب بين 8 و12 يناير.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً