• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

سولسكاير يستدعي فريد لتعويض مكان بول بوغبا

رياضة كتب في 29 أكتوبر 2019 - 4:50 م مشاركة

دعا المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، لاعبه فريد للإنضمام إلى تشكيلة الفريق الأساسية لتغطية مكان زميله المُصاب بول بوغبا الذي تلقى التصريح الطبي إثر تعرّضه للإصابة.

 

وقد أعلن النادي الإنجليزي عن إصابة بوغبا في كاحله أثناء مُشاركته في مُباراة فريقه ضد آرسنال والتي إنتهت بالتعادل 1-1.

 

وقال سولسكاير ” إصابة بوغبا؟ لا أعتقد أننا سنرى بول قبل ديسمبر “.

 

وأضاف ” “يحتاج إلى وقت للتعافي بالكامل. ربما سيعود بعد نهاية شهر ديسمبر “.

 

وقبل زيارة اليونايتد إلى ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي في كأس كاراباو يوم الأربعاء، إقترح سولسكاير أن لاعبه فريد يمكنه ملء الفراغ الأيسر في خط الوسط.

 

وعلى الرغم من أنه وجد نفسه على الهامش في الموسم الماضي ورغم أن سعره 52 مليون جنيه إسترليني، شارك فريد لحد الأن تسع مرّات فقط.

 

ومع ذلك، لم يبدأ فريد كأساسي سوى خمس مرات، ولم يشارك سوى ثلاثة منهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لا يزال لاعب خط الوسط البرازيلي بلا أهداف إلى حد الأن.

 

وتابع سولسكاير ” من المحتمل أن فريد سيتولى منصب بول لفترة من الوقت، ولا فائدة من التحدث عن شخص لن يبقى هنا لفترة طويلة، لأنه لن يحضر إلى أرض الملعب ويساعدنا حتى يتعافى “.

 

و أكمل ” بوغبا لاعب رائع ولاعب خط وسط مبدع ونحن نحتاجه، لكن الأمر متروك للإداريين بشأن بقائه أو لا “.

 

ويواجه اليونايتد سلسلة من المباريات التي يمكن الفوز بها من الآن وحتى عودة بوغبا في ديسمبر، رغم تعادله مع تشيلسي في الكأس، حيث سيواجهون بورنموث وبرايتون وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب مباراة الذهاب ضد بارتيزان بلغراد ورحلة إلى أستانا في الدوري الأوروبي.

 

وسيكون شهر ديسمبر شهرًا وحشيًا بالنسبة للشياطين الحُمر، مع مباريات ضخمة ضد توتنهام ومانشستر سيتي في وقت مبكر. بالنظر إلى أن يونايتد يحتل حاليًا المركز السابع في الدوري بفوز واحد من آخر خمس مباريات له، وهذا ما يجعل سولسكاير لا يستطيع إهدار نقاط أخرى.

 

ويعد اليونايتد حالياً بدون لوك شو ونيمانيا ماتيك وأكسيل توانزيبي وديوجو دالوت وإريك بايلي، على الرغم من أن شو وماتيك يجب أن يعودوا إلى المنافسة قبل فترة طويلة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً