• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

جوارديولا: عندما رأيت ميسي تأكدت أن برشلونة سيفوز بكل شيء

رياضة كتب في 28 أكتوبر 2019 - 5:20 م مشاركة

قال مدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا إنه بمجرد أن رأى ليونيل ميسي يلعب للمرة الأولى، عرف أن النادي “سيفوز بكل شيء”.

 

وتولى مدرب مانشستر سيتي الحالي مهام تدريب برشلونة لـ247 مباراة ونجح في تحقيق بطولة الدوري الاسباني ثلاث مرات، وكأس إسبانيا مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرتين.

 

تحت قيادة جواريولا، تم وضع ميسي كلاعب رأس حربة حيث بدأ من هذا المركز إنتاج بعض من أفضل الأرقام القياسية في حياته المهنية.

 

وفي موسمه الثاني تحت قيادة جوارديولا، ضاعف الأرجنتيني رصيده أكثر من الضعف الذي حققه العام السابق، حيث سارع خلال المراحل الأولى من مسيرته نحو أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ برشلونة.

 

وقال جوارديولا لراديو كاتالونيا عن ميسي ” أبلغني بالفعل أحد لاعبي الفريق بأنه كان هناك لاعب جيد للغاية في الفريق. أخبروني أنه كان صغيرًا للغاية لكنه سجل العديد من الأهداف وكان جيدا للغاية “.

 

وأضاف ” لم أكن أعرفه ورأيته يومًا ما مع والده في متجر نايكي. رأيته، بدا صغيراً وخجولاً وفكرت: ‘هل هذا جيد كما يقولون؟ “.

 

وتابع ” لقد بدأنا مرحلة ما قبل الموسم في إسكتلندا، وفزنا 6-1 و 5-0 وكان يسجل ثلاثة أهداف في اللعبة. ظننت أننا سنربح كل شيء معه “.

 

وأشاد جوارديولا أيضًا بثقافة الفريق الذي دربه في برشلونة، متحدثًا عن الرابطة الخاصة التي يحتفظ بها مع هذه المجموعة حتى يومنا هذا.

 

وأكمل ” لم يكن هناك متسع من الوقت، لكنني إستمتعت بعملية بناء الفريق؛ حيث رأيت أن التغييرات التي أجريناها نجحت وأن كل شيء كان يتدفق؛ كيف تم تجميعها، القوة، والإحترام “.

 

وتابع عن قائمة برشولة في عهده ” لقد كانوا مجموعة من الأصدقاء الذين خرجوا لتناول العشاء في كثير من الأحيان، وهي مجموعة تعرف كيفية المضي قدمًا في لحظات من الصعوبة “.

 

وأتم ” كل هذا كان جيدًا جدًا، لكن أهمية قيادة مثل هذا النادي الكبير مثل برشلونة تعني أنه ليس لديك الكثير من الوقت للاستمتاع به “.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً