• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

ليستر سيتي يكتسح ساوثهامبتون بتسعة أهداف ويدخل التاريخ

رياضة كتب في 25 أكتوبر 2019 - 10:53 م مشاركة

إكتسح نادي ليستر سيتي الإنجليزي نظيره ساوثهامبتون بعد الفوز بنتيجة 9-0 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضُمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي المُمتاز.

 

وإنتهى الشوط الأول بتقدّم ليستر سيتي بنتيجة 5-0، حيث جاءت الأهداف عن طريق بينجامين تشايلويل ويوري تيليمانس وأيوزي بيريز بهدفين وجيمي فاردي في الدقائق 10، 17، 19، 39 و 45.

 

وفي الشوط الثاني، نجح جانب بريندان رودجيرس في رفع النتيجة لـ9-0، حيث سجّل كل من جيمي فاردي بهدفين وبيريز وجيمس ماديسون بواقع هدف لكل منهما في الدقائق 57، 58، 85، 93.

 

وبهذه النتيجة، رفع نادي ليستر سيتي رصيده لـ20 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمّد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 8 في المركز الثامن عشر.

 

وبهذا الإنتصار العريض، يكون بطل الدوري الإنجليزي لعام 2016 قد أصبح صاحب أكبر فوز في تاريخ الدوري الإنجليزي، معادلاً الإنجاز الذي حققه مانشستر يونايتد ضد نادي إسويتش تاون بعد فوز الشياطين الحُمر بنتيجة 9-0.

 

وأصبح نادي ليستر سيتي صاحب أعلى فوز خارج الملعب في تاريخ الدوري المحلي، محطمًا الرقم مانشستر يونايتد الذي إكتسح نادي نوتنجهام فورست بنتيجة 8-1 في عام 1999.

 

كما وأصبح نادي ليستر سيتي الفريق الثاني في تاريخ البريمييرليج يسجل لاعبيه بيريز وفاردي هاتريكيْن في نفس المباراة من بعد نادي آرسنال الذي حقق هذا الإنجاز عام 2003 عن طريق لاعبيه بينانت وبيريس ضد ساوثهامبتون.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً