• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

اعتقال مواطن “لبيبي” بمطار محمد الخامس متورط في ملف مخدرات “كليميم”

الصحراء كتب في 5 أكتوبر 2019 - 8:50 ص مشاركة

تمكنت العناصر الأمنية المتواجدة بمطار محمد الخامس الدولي بـ”الدار البيضاء”، من إعتقال مواطن يحمل الجنسية البيبة، ويبلغ من العمر 33 سنة، وذلك على إثر تورطه المباشر في واحدة من أكبر عمليات الإتجار بالمخدرات.

وأضافت المديرية، في بلاغ لها توصلت “أخبار تايم” بنسخة منه، أنه جرى توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني على خلفية نفس القضية، أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة نحو العاصمة التونسية، وذلك بعد أن تبين من خلال الأبحاث المنجزة أنه يشكل الزبون المباشر لهذه الشحنة من المواد المخدرة.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني، أن كشفت عن نجاح عناصرها في إحباط إحدى أكبر عمليات تهريب و الإتجار بالمخدرات بمدينة كلميم، وذلك بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الاثنين الماضي.

إذ تم ضبط أزيد من ثمانية أطنان من مخدر الشيرا، من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع بمدينة كلميم، بينما جرى حجز باقي الشحنة المخدرة خلال عملية تفتيش بضيعة فلاحية نواحي مدينة كلميم.

إلى ذلك وحسب ماجاء في البلاغ، فإن المشتبه فيه أخضع لتدبير الحراسة النظرية، في سياق البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغية الكشف عن باقي تفاصيل القضية ورؤوسها المدبرة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً