• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

“الحموشي” يوجه تعليمات صارمة وصريحة من أجل مراقبة محيط المؤسسات التعليمية

أخبار كتب في 3 أكتوبر 2019 - 4:46 م مشاركة

السلوكيات التي يتخبط فيها محيط المؤسسات التعلمية، وخاصة ماتعلق بترويج المخدرات، التحريض، الاعتداءاءت والعديد من السلوكات السلبية الأخرى، موضوع منشور عممته المديرية العامة للأمن الوطني، على مختلف ولايات الأمن و المناطق الأمنية و مفوضيات الشرطة.

المنشور الذي  يتضمن تعليمات صارمة وصريحة من المدير العام للأمن الوطني “عبد اللطيف الحكموشي”،  بهدفلزيادة التغطية الأمنية على مدار الساعة، بمحيط المؤسسات التعلمية، في ظل إنتشار السلوكيات السلبية التي باتت تؤرق العديد من المصالح، وأولياء الأمور و الآباء.

ووفقا لما أرودته مصادر إعلامية فإن: « المصالح المركزية لوزارة الداخلية والإدارة العامة للأمن الوطني، توصلت بتقارير حول توفير التغطية الأمنية بمحيط المؤسسات التعليمية، في السنتين الأخيرتين، تلك التي سجلت انخفاضا ملموسا في ترويج المخدرات”.

جدير بالذكر أن المديرية ّذكرت في ذات البلاغ ،أنها ستكثف الحضور الأمني في محيط المؤسسات التعليمية، من خلال تفعيل دور الفرق المختلطة المكلفة بتأمين الوسط المدرسي، فضلاً عن تعزيز دوريات شرطة السير والجولان، إلى جانب تدعيم التدخلات الميدانية الرامية لمكافحة قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً