• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

نجل “خاشقجي” يرفض استغلال قضية والده للنيل من السعودية

أخبار كتب في 3 أكتوبر 2019 - 12:12 م مشاركة

أكد “صلاح خاشقجي” نجل الصحفي السعودي “جمال خاشقجي” الإثنين، أنه يثق بالقضاء السعودي، ويرفض استغلال قضية والده ضد المملكة.

يأتي ذلك عشية الذكرى السنوية الأولى لمقتل الصحفي “جمال” في قنصلية بلاده باسطنبول التركية، حيث غرد “صلاح” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مؤكداً أن خصوم بلاده في الشرق والغرب سعوا لاستغلال قضية والده للنيل من السعودية وقيادتها.

مشددًا بالقول: ”لا أقبل أن تستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله ”، متأسيا بالراحل خاشقجي الذي قال إنه ”لم يقبل في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل من الوطن وقيادته“.

ومن جهتها ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية في أبريل الماضي أن أبناء خاشقجي تسلموا منازل بملايين الدولارات كتعويضات ويتقاضون شهريا آلاف الدولارات من السلطات السعودية، مشيرة إلى أن تلك المنازل تقع في جدة غرب السعودية، في مجمع سكني واحد، وتبلغ قيمة كل منها أربعة ملايين دولار.

تجدر الإشارة، إلى أن “خاشقجي” قد قتل في الثاني من أكتوبر 2018، على أيدي ضباط و مسؤولين سعوديين قدموا خصيصا من “الرياض” إلى “إسطنبول” لتنفيذ الجريمة، التي لم يعثر فيها إلى الآن على رفات الضحية إلى الآن.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً