• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

المقاول “محمد علي” يخرج في أول تعليق بعد “جمعة الخلاص”

دولي كتب في 28 سبتمبر 2019 - 10:39 م مشاركة

خرج الفنان المصري و المقاول الخاص بمؤسسة الجيش المصري سابقاً، في مقطع فيديو جديد يعلق فيه على مظاهرات “جمعة الخلاص” التي دعا إليها من أجل الإطاحة بالرئيس المصري الحالي “عبد الفتاح السيسي”.
 

“محمد علي” عبر عن  “اعتزازه بمن خرجوا” مخاطبا الرئيس المصري: “في حاجة اسمها بلاي ستيشن، والبلاي ستيشن دي فيها جيم (لعبة) استراتيجية، عبارة عن مراحل، مفيش حاجة بتبقى في يوم وليلة، حجهدك وحجهد الداخلية والجيش..”.

 

 

من جانب آخر عبر الفنان المصري، “عمرو واكد” عن اعتزازه بخروج المتظاهرين للشارع، رغم كل التضيقات و الإجراءات الهادفة إلى عزل التظاهرات، قائلاً “ما حدث اليوم هو بلا شك انتصار كبير للثورة، زي ما انت بتتقدم ده بيكون انتصار أيضا خصمك لما يتقهقر ده بيكون انتصار”.
 

مضيفاً : “النهاردة هو تقدم بالسلاح وتقهقر كثيرا شعبيا، واحنا مالناش في السلاح، احنا بتوع شعبيا، يبقى انتصرنا وهتشوف عواقب الانتصار ده على الارض قريبا. هم هزموا أنفسهم”.
 

إلى ذلك كان “محمد علي” الذي يتهم “السيسي” و قيادات الجيش المصري بالفساد المالي، و تبذير مقدرات الشعب المصري على القصور و الترف الشخصي، كان قد دعا خلال الأسبوع الماضي إلى الخروج في مظاهرات “مليونية” ضد الرئيس المصري، مطلقا وسماً على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “جمعة الخلاص”.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً