• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بعد تهديده بكشف خبايا عن المنتخب .. “خليلوزيتش” يعيد “حمد الله” إلى قائمة أسود الأطلس

رياضة كتب في 24 سبتمبر 2019 - 4:19 م مشاركة

قرر مدرب المنتخب المغربي “وحيد خاليلوزيتش” حسب مصادر موثوقة، بعد الإطلاع على تفاصيل التركيبة البشرية لمنتخب أسود الأطلس على مستوى خط الهجوم، توجيه الدعوة لمهاجم النصر السعودي ، “عبد الزراق حمد الله” الذي غاب عن الفريق منذ مغادرته لمعسكر المنتخب، قبيل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا التي جرت في “مصر”، على خلفية خلافات داخلية مع اللاعبين و المدرب الأسبق الفرنسي “إيرفي رينار”.

وضمت قائمة منتخب المغرب المستدعاة للمواجهات القادمة، حسب ما أورده راديو مارس، محترفين وآخرين محليين،في انتظار حسم القائمة النهائية التي ستشارك في المعسكر التدريبي المقبل والتى ستضم 27 لاعبا.

ويعتبر عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، أبرز العائدين إلى قائمة “أسود الاطلس”، حيث يوجد ضمن القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، للمرة الأولى التي يتم فيها استدعائه بعد مغادرته لتجمع المنتخب المغربي، قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

فيما ستشهد قائمة “الأسود” عودة المهدى بن عطية، قائد المنتخب، وأسماء أخرى غابت عن المعسكر التدريبي السابق بسبب إصابات مختلفة كانوا يعانون منها.

إلى ذلك واجه المنتخب المغربي منتخبي بوركينافاسو، والنيجر وديا، وتعادل فى المباراة الأولى، بهدف لمثله وفاز في الثانية، بهدف نظيف.

 

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً