• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

إغتصاب ، تحرش و هتك عرض .. المصالح الأمنية توقف متورطين بكل من “بوجدور” و “سيدي إفني”

حوادث كتب في 24 سبتمبر 2019 - 9:50 ص مشاركة

أفلحت المصالح الأمنية بكل من “بوجدور” و “سيدي إفني”، من إيقاف عشرينيين متهمين في قضيتي تحرش جنسي و إغتصاب، في ظرف قياسي بعد لوذهما بالفرار كل حسب وضعية ملفه.

البداية مع “سيدي إفني” حيث إستطاع شرطي مرور تابع للمنطقة الإقليمية للأمن هناك، إيقاف المشتبه فيه الأول في حالة تلبس، من أجل اعتراض السبيل، التحرش الجنسي، مع هتك العرض بالعنف.

عملية الإيقاف تمت مباشرة بعد حالة فرار، أعقبت  باعتراض سبيل عشرينية على مستوى حي “الكاطع”، حيث قام الجاني بهتك عرضها علانية وبالعنف.

أما في “بوجدور” فقد إستطاعت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن، و في ظرف وجيز أيضاً، إيقاف عشريني صاحب “تريبورتور” بحي “الأمان 01″، من أجل التورط في عملية اغتصاب باستعمال ناقلة ذات محرك مع السرقة.

و مباشرة بعد توصل الفرقة بإشعار مفاده تواجد امرأة تعرضت للاغتصاب بمنطقة خلاء جنوب حي التنمية بالمدينة، انتقلت على الفور العناصر إلى مسرح الجريمة، وحسب إفادة الضحية الثلاثينية فإن الموقوف عرض عليها إيصالها إلى وجهتها متن دراجة نارية ثلاثية العجلات، غير أنه انعرج بها نحو الخلاء ليتمكن من اغتصابها متن نفس الدراجة النارية.

قبل أن يغادر المكان مستوليا على حقيبتها النسوية، و بناء على هذه الأقوال كثفت الفرقة من جهودها وتحرياتها لتتمكن في وقت وجيز من تحديد مكان تواجد الدراجة قرب مسكن المشتبه فيه أين تم إيقافه، وقد تم حجز المركبة، كما تم حجز آثار بيولوجية كأدلة.

وبأمر من النيابة لدى محكمة الاستئناف بكل من “أكادير” و “العيون”، تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً