• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بعد تجمع العيون الحاشد .. الاستقلال ينتقد في لقاء جماهيري حاشد بمدينة العبور “الطنطان” أداء الحكومة أمام أزيد من 7 الآف شخص

الصحراء كتب في 23 سبتمبر 2019 - 2:49 م مشاركة

إنتقد الأمين العام لحزب الاستقلال  “نزار بركة”،  في لقاء جماهيري حضره  أزيد من سبعة آلاف من مناضلي حزبه بجهة گليميم واد نون؛ من مدينة العبور “الطنطان”، ما أسماه غياب رؤية واضحة و إجراءات ناجعة من لدن الحكومة، في ما يخص التنمية الحقيقية التي يلمس أثرها المواطن.

اللقاء الأكبر من نوعه بعد لقاء ساحة المشور التاريخي بالعيون، إحتضنته ساحة “بئر انزاران” وسط المدينة؛ شهد الكشف عن موقف الحزب المعارض من حصيلة الحكومة التنموية، إذ شدد كل من “حمدي ولد الرشيد” منسق الجهات الجنوبية الثلاث، و “السالك بولون” عضو اللجنة المركزية و النائب البرلماني عن “الطنطان”، على أهمية إلتفاف الساكنة حول حزب “علال الفاسي” لكونه الخيار الأجدر بحمل مسيرة التنمية في إقليم يعاني ضعف البنيات الأساسية، و تعطل مسيرة التأهيل على مختلف الأصعدة.

الى ذلك، كان “بركة “ قد حل بالطنطان صباحا، حيث كان في استقباله كل من منسق الجهات الجنوبية الثلاث السيد “حمدي ولد الرشيد” ؛ مرفوقا بعدد من القيادات المحلية و الجهوية، ومن المتوقع أن يعقد غداً الثلاثاء إجتماع اللجنة التنفيذية للحزب.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً