• كأول سفير أمريكي يزور الأقاليم الصحراوية.. فيشر فخور بما فعله وهذا ما يفكر فيه ؟
  • الداخلة تتوج بلقب الوجهة الحلم عن سنة 2021
  • خوفاً من انتقال السلالة الجديدة .. المغرب يمنع المسافرين القادمين من أربع دول من دخول التراب الوطني

ميناء طنجة المتوسط .. حجر أزيد من 50 ألف قرص مخدر

حوادث كتب في 21 مايو 2018 - 8:31 ص مشاركة

تم مساء أمس الأحد، حجز ما مجموعه 51 ألف و500 قرص من مخدر الاكستازي، وذلك بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم إجهاض تهريب هذه الكمية الكبيرة من الأقراص المهلوسة نحو المغرب.

وبعد استغلال عناصر الشرطة لمعلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي أسفرت عن توقيف سائقين على متن شاحنة للنقل الدولي متلبسين بمحاولة إدخال هذه الشحنات المخدرة عبر ميناء طنجة المتوسط.

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه العملية داخل وخارج المغرب، وكذا ارتباطاتها المفترضة مع شبكات إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، حسب ما ورد في نفس البلاغ.

وكانت السلطات الأمنية بميناء طنجة المتوسط، قد حجزت أكبر شحنة خلال السنة الجارية، حين تم إحباط في شهر أبريل المنصرم، محاولة لتهريب 241 ألف و319 قرصا مخدرا من نوع الإكستازي، تم العثور عليها مخبأة داخل عجلات وكراسي سيارة رباعية الدفع قادمة من ميناء الجيرة الخضراء.

وبلغ مجموع الأقراص المخدرة المحجوزة، من طرف مصالح ولاية أمن طنجة، برسم السنة المنصرمة وبداية السنة الحالية، وفق الإحصائيات التي قدمها والي أمن طنجة بمناسبة الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني، 346 ألف و693 قرص مهلوس.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً