• الشرطة الإسبانية تعتقل رئيس نادي برشلونة قبل ستة أيام من انتخابات النادي
  • فاجعة طنجة: تفاصيل مؤلمة و ردود غاضبة !
  • تأهل بقرار لحنة التحكيم .. الشاعر عمر الراجي يصنع الحدث في أولى حلقات الموسم التاسع من أمير الشعراء

في زفاف شد الملايين .. الأمير هاري يتزوج من المطلقة الشابة “ميغان ميركل”

دين و دنيا كتب في 19 مايو 2018 - 11:45 م مشاركة
عقد الأمير هاري رسميا قرانه على ميغن ماركل السبت خلال مراسم أقيمت في كنيسة سانت جورج في قصر ويندسور الذي يحمل رمزية تاريخية كبيرة للعائلة الملكية البريطانية، تتبعها العالم أجمع وسط بهجة كبيرة.
وأعلن كبير أساقفة كانتربري جاستن ويلبي رئيس الكنيسة الأنغليكانية اقتران العروسين أمام 600 مدعو، من بينهم الملكة إليزابيث الثانية وكوكبة من المشاهير.
وفي ختام المراسم الكنسية التي استغرقت حوالى ساعة، تبادل العروسان قبلة عند مدخل الكنيسة وسط تصفيق حار من الحشود، قبل انطلاقهما في تطواف بعربة تجرها جياد، ملقيين التحية على الحشود.
وبدأت مراسم الزفاف ظهرا (الساعة 11,00 بتوقيت غرينيتش) مع بضع دقائق من التأخر عن البرنامج الرسمي.
ومن بين المدعوين، المغني البريطاني إلتون جون ولاعبة كرة المضرب سيرينا وليامز والممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين ومقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري ولاعب كرة القدم السابق ديفيد بكهام وزوجته فيكتوريا، فضلا عن الشريكتين السابقتين لهاري تشلسي ديفي وكريسيدا بوناس.
وانضم إليهم ممثلون عديدون في مسلسل “سوتس” الذي فتح لميغن ماركل أبواب الشهرة، من بينهم باتريك آدمز وساره رافرتي وغابرييل ماشت.
وبدا التأثر واضحا على العروسين خلال المراسم التي تخللتها أغنية “ستاند باي مي” لبن إي. كينغ من إنشاد جوقة ونشيد منتخب ويلز للركبي، ما أضفى طابعا معاصرا على هذا الحفل التقليدي الطابع.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً