• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

فاجعة حافلة الراشدية : وفد رفيع المستوى يزور مكان الحادث ويتابع إجراءات البحث المفقودين

حوادث كتب في 9 سبتمبر 2019 - 10:08 ص مشاركة

إنقلاب حافلة لنقل المسافرين بقنطرة بالقرب من مدينة الراشيدية، الحادث الأليم الذي خلف سقوط عديد الضحايا فيما يبقى  آخرون في عداد المفقودين، و لا يزال يهيمن على أبرز العناوين.

وفي آخر التطورات المرتبطة بالحادث، زار أمس الأحد وفد رفيع المستوى، يترأسه وزير الداخلية “عبد الوافي الفتيت”، “عبد القادر اعمارة” وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، كما تضمن كل من الجنرال” دو كور درامي محمد حرمو”، للإطلاع على الوضع عن كثب في ما يخص  فاجعة السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان” النفوذ الترابي لجماعة الخنك.

الوفد قد قام بزيارة الموقع الذي يتم فيه البحث عن جثت المفقودين في هذا الحادث الذي أودى بحياة عدد من ركاب الحافلة، واطلع على الاجراءات الميدانية التي تقوم بها المصالح المختصة.

وكان المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية شهد زيارة  الوفد، الذي  يتكون أيضا من والي جهة درعة تافيلالت وعامل إقليم الرشيدية السيد “يحضيه بوشعيب “ورؤساء وممثلي المصالح المعنية،  بعيادة جرحى هذا الحادث الذين يتلقون العلاجات الضرورية .

إلى ذلك، قام  الوفد بتفقد  حالة المصابين في هذا الحادث، حيث قدمت له شروحات حول الإجراءات والتدابير المتخذة من أجل علاجهم.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً