• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بتخفيض درهم واحد للتر .. “سنطرال” تطلب ود المغاربة في رمضان

أخبار كتب في 17 مايو 2018 - 10:12 ص مشاركة

تخفيض سعر لتر الحليب بدرهم واحد، هذا ما أعلنته شركة “سنطرال دانون” الأربعاء، في ما اعتبر تفاعلاً صريحاً مع مطالب حملة المقاطعة التي طالت منتجها الأساسي، خلال أسابيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

و بحسب بيان لها فإن “سنطرال” ستطرح منذ اليوم الخميس فاتح رمضان 1439 منتوج الحليب المبستر بسعر جديد، أطلقت عليه اسم “زين بلادي”، حيث ستعرضه لدى البقالة بثمن 6 دراهم بدل 7 دراهم.

وأوضح البيان أن هذه العروض، التي وصفتها بغير المسبوقة، تعد جزءا من حملة تبعث رسائل صلح إلى المستهلك، والعودة إلى العلامة التجارية “سنطرال” التي شكلت منذ حوالي 70 عاما جزءا من معيشه اليومي، وفق البيان، الذي أشار إلى أن هذه المبادرة تندرج “في إطار إصرار “سنطرال دانون” الدائم على ضمان سعر في المتناول بخصوص الحليب الطري. وبالتالي لم تسجل أي زيادة منذ يوليوز 2013.”

ويأتي هذا العرض الخاص بشهر رمضان، بعد عرض آخر أطلقته يوم الاثنين 14 ماي، يتعلق بنسبة 20 في المائة على اليوغورت والمحليات، حيث يتجلى في منح كأس مجانا عند شراء 4 كؤوس.

وأشار البيان إلى أن هذا العرض يمثل جهدا كبيرا من طرف الشركة، ويعكس رغبتها في تحقيق المصالحة مع الأسر المغربية بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث يوجد الحليب على كل مائدة إفطار.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً