• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بسبب زيارته لأسرة اللاعب “أبوتريكة” .. محامٍ مصري يطالب بـ”القبض” على حفيظ دراجي !

أخبار كتب في 22 يوليو 2019 - 11:08 ص مشاركة

تقدم محامياً مصرياً ببلاغٍ ضد المعلق الجزائري “حفظ دراجي”، بسبب زيارته لوالدة محمد أبو تريكة، وطالب بلاده بسرعة القبض عليه، حسب ما أفادته مصادر إعلامية جزائرية.

وقال المحامي الذي يُدعى “أيمن محفوظ عبد المجيد”، إن زيارة المعلّق الجزائري لأسرة اللاعب المصري السابق “محمد أبو تريكة” محاولة لكسب التعاطف مع الفكر الإرهابي، والترويج لتلك العائلة يعد ترويجاً لأفكار الجماعة ورمزها الرياضي “محمد أبو تريكة”.

وأضاف “أيمن محفوظ”، أن “هذا تدخُّل سافر في الشأن الداخلي المصري، وتحدٍّ غير منطقي للقضاء المصري، الذي قضى بأن أبو تريكة مدرَج على قوائم الإرهابيين، كما أن إقامة أبو تريكة مع دراجي بقطر تعد خيانة لوطنيهما في حد ذاتها».

نشر المعلق الرياضي في قنوات بين سبورت، الجزائري “حفيظ دراجي” الثلاثاء الماضي، صوراً له جمعته مع والدة نجم كرة القدم المصري والمحلل في قنوات بين سبورت، محمد أبو تريكة.

واستغلَّ الجزائري “دراجي” وجوده في “مصر” للتعليق على مباريات كأس إفريقيا للأمم، التي أختتمت أول أمس الجمعة، بالمباراة النهائية بين الجزائر والسنغال، لزيارة عائلة الدولي المصري السابق.

وعلَّق “دراجي” على الصور التي نشرها على صفحته في فيسبوك: “أحلى جلسة وأحلى غداء بلدي مع أحلى عائلة في قرية ناهيا نواحي القاهرة، وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبوتريكة”.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً