• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

ليلة “هستيرية” اختلطت فيها الفرحة بالدموع .. عدسة “أخبار تايم” ترصد من “العيون” الأجواء بعد تتويج الجزائر

محلي كتب في 20 يوليو 2019 - 1:58 ص مشاركة

ليلة هستيرية تلك التي عاشتها مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، على وقع إحتفالات بانتصار المنتخب الجزائري المتوج بلقب أمم أفريقيا 2019، تحولت لمواجهات مباشرة مع قوات الأمن أغلق على إثرها محج محمد السادس، الشارع الرئيسي للمدينة، بعيد إنفلات الأوضاع الأمنية رغم الإجراءات المتخذة لتنظيم التجمعات المتوقعة للمشجعين.

الليلة التي بدأت بالفرحة و الهتافات لم تستمر بالسعادة ذاتها لأطول وقت، حيث تخيم حالياً أجواء من الحزن في ظل إنتشار أنباء عن وفاة شابة في مقتبل العمر، (ص.إ) على مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر دهسها من قبل إحدى السيارات يعتقد أنها تابعة للأمن.

رواد الفيس بوك تداولوا على نطاق واسع مقطع مؤلم، يوثق للحظات الأولى من الحادث، حيث تظهر سيارة بيضاء مسرعة تصدم  الضحية، قبل أن يتجمهر عدد من المارة في حول المصابة في إنتظار وصول الإسعاف.

 

مقطع آخر إلتقطته عدسة “أخبار تايم” بشكل حصري، يوثق للحظة نقل ضحية الحادث من مكان وقوعه، إذ يظهر في الصورة عدد من المواطنون إلى جانب سيارة الإسعاف التي تنقل المصابين نحو المستشفى.

إلى ذلك استمر فريق “أخبار تايم” بالتواجد بالشارع، لحظات بعد نهاية المباراة و إلى ساعة متأخرة من ليلة السبت، حيث اختلطت المشاهد و المشاعر، و عدنا لكم بالتقرير التالي:

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً