• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بعد السقوط المدوي في بطولة أمم أفريقيا .. “الإعتزال” خيار واقعي لعدد من نجوم المنتخب المغربي

رياضة كتب في 6 يوليو 2019 - 11:15 ص مشاركة

أصبح إعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المغربي، خياراً واقعي مطروح لعدد من نجوم الفريق، عقب الخسارة المذلة أمام منتخب “بينين” و الخروجه من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

من جانبه أعلن “مبارك بوصوفة” القائد الثاني للمنتخب، اعتزاله اللعب الدولي في صفوف “الأسود” خلال المرحلة المقبلة والاكتفاء بما قدمه الفترة الماضية.

كما أشار لاعب الوسط “كريم الأحمدي” في مناسبات عدة قبل وأثناء البطولة المقامة بمصر، أنه اتخذ القرار النهائي حول مشواره الدولي بـ”تعليق الحذاء” عند انتهاء المغامرة الإفريقية، كما كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب المغربي، عن حسم الثنائي “نور الدين أمرابط “صانع الألعاب، و “مهدي بنعطية” قلب الدفاع، قرارهم بالاعتزال دوليا أيضا.

فيما لوح أكثر من لاعب بورقة الاعتزال الدولي بسبب الإخفاق الإفريقي، وبينهم “خالد بوطيب” رأس الحربة الذي يقترب من عامه الاثنين والثلاثين، سعيا وراء التفرغ لمسيرته الكروية، كما هو الحال مع “ويونس بلهندة” لاعب الوسط.

حري بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الفرنسي “هيرفي رينار”، كان قد طالب لاعبيه بتأجيل أي قرارات تخص الاعتزال دولياً لحين العودة إلى المغرب، حيث من المتوقع أن يعقد اجتماعاً موسعاً مع “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية  لكرة القدم، حيث سيتم حسم بقائه على رأس المنتخب من عدمه.

 

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً