• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

بوساطة من والدتهما .. قاصرتين وراشدة يمتهن الدعارة بـ”سيدي إيفني” !

أخبار كتب في 2 يوليو 2019 - 11:40 ص مشاركة

أربعينية متزوجة تتوسط لتسهيل ممارسة الدعارة مع ابنتيها و إحداهما قاصر لا يتجاوز عمرها ال15 سنة؛ واقعة مدوية كشفتها تحريات  المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي إفني،  بعد أن توصلت بشكوى مضللة من المعنية؛ تدعي فيها أن شخصا قام بالهجوم على منزلها محاولا اغتصابها.

تفاصيل الواقعة الصادمة؛ تقودنا للمهاجم المحتمل الذي سيشكل طرف الخيط الرئيسي؛ فبعد أن تم إيقاف الرجل الأربعيني  في حالة سكر؛  ستبين الأبحاث والتحريات التي قامت بها فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة؛  أن ما ادعته المشتكية مجرد افتراء، فيما تبين أن الموقوف قدم كعادته لممارسة الجنس مع إحدى ابنتي الشاكية، إحداهما قاصرة ذات 15 سنة، والثانية عمرها 19 سنة، واللتين تم إيقافهما بعدما تبين أنهما تتعاطيان للدعارة بالمقابل بوساطة من والدتهما.

الأبحاث والتحريات أسفرت أيضا عن إيقاف قاصر أخرى ذات 17 سنة تتعاطى بدورها للدعارة بوساطة من المشتبه فيها، كما تم إيقاف ثلاثة زبائن.

هذا، وقد تم إخضاع جميع الأطراف الراشدين لتدابير الحراسة النظرية، والقاصرتين تحت المراقبة الخاصة بالاحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة، من أجل تهم تتعلق بإعداد وكر للدعارة والوساطة فيها، استغلال قاصرتين لممارسة الدعارة، إعطاء القدوة السيئة للأبناء، مع إهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة خيالية مع العلم بعدم حدوثها.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً