• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

قاصرون وراشدون متهمون في جناياتٍ متشابهة .. أمن “العيون” و”الداخلة” يتمكن من إيقافهم !

أخبار كتب في 25 يونيو 2019 - 11:24 ص مشاركة

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بـ”الداخلة” من إيقاف ثلاثة أفراد عصابة إجرامية مكونة من قاصر ذو 17 سنة، وراشدين عمرهما 18سنة، متخصصين في تنفيذ السرقات الموصوفة بجناية المقرونة بظروف الليل والتعدد مع التهديد بالسلاح الأبيض والعنف.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم على مستوى حي النهضة بالمدينة، وهم في حالة تخدير تام، بعدما عرضوا أحد الأشخاص للسرقة بداخل مسكنه عن طريق تكسير باب المنزل، وهم مدججين بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ليستولوا على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، كما قاموا بتعريض ضحية أخرى للسرقة بالخطف، استهدفوا هاتفه النقال.

وفي ذات السياق، أوقفت مجموعة الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن “العيون” قاصراً ذو 15 سنة من أجل تعدد السرقات الموصوفة بجناية، منها تعرض سيارة للسرقة من داخلها على مستوى شارع أم السعد، واستغلالا لمقطع فيديو يوثق عملية السرقة.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات التي أجريت مع الموقوف عن الاشتباه في ضلوعه في اقتراف سرقات أخرى همت مجموعة السيارات، وكذا من داخل مؤسسة تعليمية عمومية.

بناء عليه تم إخضاع الموقوفين الراشدين لتدابير الحراسة النظرية، والقاصر للاحتفاظ بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لا زالت الأبحاث مسترسلة قصد التوصل إلى ضحايا آخرين محتملين.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً