• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

بداية أسبوع موفقة مع طقس حار و سحب منخفضة

أخبار كتب في 24 يونيو 2019 - 10:11 ص مشاركة

يتوقع بالنسبة لبداية الأسبوع، أن تكون الأجواء بحول الله  حرة بشكل عام بمع تشكل سحب منخفضة كثيفة، بكل من الجنوب، الجنوب الشرفي، السواحل والسهول الأطلسية، بالواجهة المتوسطية، مع تكون ضباب محلي.

و بحسب توقعات مديرية الأرصاد الجوية فإت السماء ستستمر صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، فضلا عن إمكانية هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما شمال الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة من الجنوب بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و22 درجة بالشمال والوسط والمنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 22 و28 درجة بباقي المناطق الجنوبية وبأقصى جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و29 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 30 و36 درجة بالسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وشمال المنطقة الشرقية والهضاب وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 37 و41 درجة جنوب المنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي وأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طرفاية والعيون، وقليل الهيجان إلى هائج بين كاب بارباس ولكويرة، وقليل الهيجان بالسواحل الأخرى.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً