• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

العيون : إطلاق محطة نقل جوي بخمس وجهات

أخبار كتب في 11 يونيو 2019 - 4:52 م مشاركة

أنطلقت اليوم الأربعاء من مطار الحسن الأول بالعيون، أولى رحلات المحطة الجوية الجدية لشركة الخطوط الملكية الجوية بالعيون “لارام“، بخمس وجهات جديدة من بينها “مراكش” “كلميم” “السمارة” “الداخلة” و “الطنطان”، بحضور  وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي “محمد ساجد”، المدير العام لشركة “لارام” و مدير المكتب الوطني للمطارات، إلى جانب والي جهة العيون الساقية الحمراء و رئيس مجلس الجهة.

الخطوط الجديدة تأتي كثمرة شاركة بين مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، و “لارام”، بما يشمل رحلتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة بين “العيون” و “كليميم”، وهي الاتفاقية التي صادق عليها مجلس جهة العيون الساقية الحمراء في دورته العادية لشهر مارس الماضي.

ومن جانب أكد رئيس مجلس الجهة “حمدي ولد الرشيد” في لقاء جمعه هو و رئيس “لارام” بممثلي وسائل الإعلام، أن الشراكة بناءة و ذات عائد إيجابي على الجهة، مشيداً بجهود مسؤولي الشركة الذين يسعون لخدمة تطلعات تطوير الربط الجوي، بما يتلائم و خدمة الإشعاع السياحي و الاقتصادي.

إلى ذلك تمتد الاتفاقية الجديدة بين “لارام” و مجلس الجهة ما بين سنتي 2019 و 2029، ستشهد زيادة الوجهات من و إلى الجهة، في اتجاه جهات أخرى جديدة، بالإضافة الى زيادة عدد الخطوط لتشمل مدن الجهة الاخرى.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً