• كأول سفير أمريكي يزور الأقاليم الصحراوية.. فيشر فخور بما فعله وهذا ما يفكر فيه ؟
  • الداخلة تتوج بلقب الوجهة الحلم عن سنة 2021
  • خوفاً من انتقال السلالة الجديدة .. المغرب يمنع المسافرين القادمين من أربع دول من دخول التراب الوطني

الإنطلاقة و الوصول بـ”المرسى” .. لحاق “المسيرة” و “الصحراء” تظاهرة دولية للدراجات الهوائية تنظم تحت الرعاية الملكية السامية

محلي كتب في 11 يونيو 2019 - 4:03 ص مشاركة

عُقد اليوم الاثنين، بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، اجتماع تحضيري للحاق المسيرة و الصحراء المغربية، التظاهرة الرياضية الدولية الخاصة بالدراجات الهوائية، تلك التي ستكون نقطة إنطلاقها و وصولها، و تمر بعدد من المدن الصحراوية وفي مقدمتها، السمارة ، كليميم و الطنطان، بدأ من الـ17 من يونيو الجاري.

 

الاجتماع الذي عقد برئاسة والي الجهة السيد “عبد السلام بيكرات”، حضره إلى جانب ممثلي عصبة الصحراء للدراجات الهوائية ، الجامعة الملكية للدراجات، مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، المجلس الجماعي للمرسى، و مختلف رؤساء المصالح الخارجية، جاء كنقطة تقييم للاستعدادات التي واكبتها اجتماعات بمختلف الأقاليم التي سيمر منها اللحاق.

“مصطفى النجاري”، البطل المغربي الأسبق بالرياضة، و ممثل الجامعة الملكية، أكد أن التظاهرة تأتي في سياق تدعييم الأنشطة الرياضية بالأقاليم الجنوبية، فضلاً عن التعريف بالمنطقة و مختلف الإنجازات المحققة بها.

 

فيما أكد السيد “بدر الموساوي” رئيس المجلس الجماعي لمدينة المرسى، أن التظاهرة تعد فرصة بارزة لدعم التطور الذي وصلت إليه المدينة، فضلاً عن خلق دينامية جديدة بالنشاط الرياضي و الاقتصادي.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً