• “بولعجول” : هذه هي الخصائص المتطوّرة لـ”رخصة السّياقة” و”البطاقة الرّماديّة” في حُلّتِهِما الجديدة
  • من “بوجدور” وعبْرَ 11 جبلاً .. أعضاء جمعية “ملتقى الشرفاء أولاد أبي السّباع ببوجدور” يخوضون رحلة تواصليّة بالمملكة
  • كأس العرب .. “أشبال الأطلس” ينتصرون على الفريق اللّيبي ويتأهّلون إلى دور نصف النّهائي

العيـون : اِلقاء القبض على شاب وفتاة يُمارِسان الجِنس عَشِيَّةَ أَوَّل يَوم في رمضان !

حوادث كتب في 8 مايو 2019 - 3:40 م مشاركة

ستُحيلُ المصالِح الأمنيّة بمدينة “العيون”، كما هو مُرتقب، غداً الخميس الـ09 من ماي، شابًّا وفتاة على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بنفس المدينة، وذلك بعدما تمَّ ضبطُهُما في حالة تلبُّس أثناء مُمارسة الجنس، داخِل منزل يتواجد بشارع “مزوار”.

 

الحادِث الذي خلّف حالةً من الإستنفار وسط الشّارع المذكور، جاء تزامُناً مع أوَّلِ عشيّةٍ في أوّلِ أيّامِ شهرِ رمضان، ويُشار إلى أنّ رجال الأمن، تدخّلوا في الوقت المُناسب قبل أن يتم التدخّل على الموفوقين في وضعيّة مُخلّة للآداب، واِلحاق الأذى بهما من طرف العامّة بعدَ التّفاعُل مع الواقعة.

 

وتعودُ تفاصيل الواقعة، حسب مصادِر مُتطابقة، إلى كون مصالح الدّائرة الأمنيّة بالمنطقة، تلقّت إخبارية تُفيد بوجُود شاب يُمارس الجِنس مع فَتاة برضاها، بعدما دخلت إلى المنزل الذي يستخدمه صاحبه في الفساد والسّكر العلني والتّحريض على البَغاء، لتتحرك الضّابطة القضائيّة وتُداهِمَ البَيت.

 

إلى ذلك، أَجرَت عَناصِر الشُّرطة مُعايَنة أَوَّليَّة، ثُمّ نَقلَت المَعنِيَّين إلى مَقر الدَّائرة الأَمنِيَّة، وأَشعرَت النّيابَة العَامّة بتفاصيل النَّازلة لتأمر بوضعهما رهن تَدابير الحِراسة النّظريّة، حتّى يتِمَّ التّحقيق مَعهُما في تُهَم الإِفطار جهرًا في رَمضَان والعلاقة الجنسية غير الشّرعيّة والتّحريض على الفَساد.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً