• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

“الاتحاد الفرنسي لكرة القدم” يعلن إيقاف “مبابي” و بدء الإجراءات في حق “نيمار”

رياضة كتب في 3 مايو 2019 - 6:59 م مشاركة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إيقاف مهاجم “باريس سان جرمان” وهداف الدوري “كيليان مبابي” ثلاث مباريات بعد طرده في المباراة النهائية لكأس “فرنسا” إثر تلقيه بطاقة حمراء لتدخله العنيف ضد لاعب “ستاد رين داميان دا سيلفا”.

يأتي هذا بعد أن أصدر الإتحاد بيانا له اليوم الجمعة، مشيرا إلى بدء إجراءات بحق زميله البرازيلي “نيمار” الذي اعتدى على مشجع بعد نهاية المباراة النهائية لكأس “فرنسا” على ملعب “ستاد دو فرانس” في 27 من أبريل المنصرم.

وطرد “مبابي” ببطاقة حمراء عقب تدخله العنيف على لاعب “رين داميان دا سيلفا” في الدقائق الأخيرة المباراة النهائية التي خسرها فريقه بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

أما بالنسبة لأغلى لاعب كرة قدم في العالم “نيمار”، خلال توجهه وزملائه لاستلام ميدالية المركز الثاني بعد انتهاء مباراة نهائي الكأس، تبادل اللاعب بضع كلمات مع أحد المشجعين سبقت قيام المهاجم البرازيلي بتوجيه لكمة نحو وجه المشجع.

حريٌّ بالذكر، أنها المرة الثالثة التي يطرد فيها “مبابي” خلال مسيرته، حيث سبق أن تم توقيفه 3 مباريات في يناير 2018، وفي المرة الثانية شتنبر الماضي عندما قرر أن ينتقم لنفسه في مواجهة أحد لاعبي “نيم”.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً