• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

إثر اشتباكات عنيفة بين قوات “حفتر” وتشكيلات “الوفاق” .. العثور على 60 جثة بعد إنسحاب قوات “الوفاق”

أخبار كتب في 3 مايو 2019 - 4:52 م مشاركة

إندلعت إشتباكات عنيفة في “ليبيا” اليوم الجمعة، بين الجيش الليبي وتشكيلات “الوفاق”، في إطار معركة السيطرة على طرابلس، فيما شهدت ليلة أمس أشد المواجهات.

 

يأتي هذا بعد أن عثر الجيش الليبي، على أكثر من 60 جثة في مستشفى “السبيعة” بعد انسحاب قوات الوفاق، بعد أن أعلن في وقت سابق السيطرة على منطقة “السبيعة” بالكامل، حيث استهدف طيران الجيش الليبي مخازن الذخيرة، وتجمعات الميليشيات في منطقة “صلاح الدين” “تاجرراء” و”الكريمية”.

 

وحسب مصادر محلية ليبية، استعر مساء أمسٍ إلى غاية الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة، قتالا ضارباً في منطقة المطار الدولي السابق، كما وقعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني بقيادة “خليفة حفتر” والكتائب الموالية لحكومة “الوفاق” في “العزيزية”.

 

أعربت مصادر عسكرية أن الجيش الوطني الليبي يدفع بقوات وعتاد إلى “غريان”، من خلال طريق يبدأ من “بنغازي”، المدينة الرئيسية في شرق ليبيا، أو عبر القاعدة الجوية المركزية في “الجفرة” بوسط البلاد.

 

حريٌّ بالذكر، تشهد العاصمة “طرابلس” اشتباكات بين الطرفين، منذ أن أطلق الجيش الوطني الليبي في الرابع من إبريل الماضي عملية عسكرية بهدف الدخول إلى العاصمة “طرابلس”.

مشاركة
تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً