• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

“الأمن التونسي” يلقي القبض على “إرهابي” مصنف بـ”الخطير جداً” !

دولي كتب في 2 مايو 2019 - 1:25 م مشاركة

قامت أجهزة الأمن “التونسية”، بإشراف النيابة العمومية للقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، أمسٍ الأربعاء، بإلقاء القبض على إرهابي مصنف “خطير جدا”، ينتمي إلى كتيبة “عقبة بن نافع” التابعة لـ”تنظيم القاعدة”، بسفوح جبل “الشعانبي” بـ”القصرين” (وسط غرب البلاد).

 

وحسب مصادر إعلام تونسية، فإنه تم القبض على العنصر الإرهابي إثر عملية أمنية استباقية قامت بها الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالإدارة العامة للأمن الوطني بـ”القرجاني” والوحدات المختصة للحرس الوطني.

 

هذا وأعرب الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب “سفيان السليطي” بأن العنصر الإرهابي الذي يدعى “رائد التواتي”، متورط في العملية الإرهابية التي وقعت الجمعة الماضي وأدت إلى مقتل عسكري وإصابة ثلاثة آخرين، إثر انفجار لغم أرضي لدى مرور عربة عسكرية، وعملية “الطويرف” بولاية “الكاف” التي قتل فيها 7 من رجال الحرس الوطني السنة الماضية، وكذلك في هجوم إرهابي استهدف عسكريين في منطقة “هنشير التلة” بولاية “القصرين” سنة 2014.

 

إلى ذلك، أشار الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب إلى أنه تم حجز مخزن سلاح وذخيرة، مضيفا أن الأبحاث ما تزال متواصلة على مستوى النيابة العامة للقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً