• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

مُحزِِن : فَنّانَة بِحَجم “خوسيفا” تَدخُلُ غُرفَةَ الإِنْعاش .. ونُشَطاء يُطْلِقُونَ حَملَةً للتَّضَامُن

أخبار كتب في 29 أبريل 2019 - 1:56 م مشاركة

لا زالت الفنّانة الصّحراويّة المُقتَدِرَة “خوسيفا”، تعاني في ظِلِّ تَدَهوُرِ حالَتِها الصِّحيَّة، أَيقونَة الأُغنيَة الحَسَّانِيَّة تَرقُدُ حاليّاً بِقِسم الإِنعاش بِمُستَشفَى “الحسن بن المهدي” بـ”العيون”، على إِثرِ وَعكَةٍ صِحيَّة تَعَرّضَت لَهَا خِلاَلَ الأَيَّام القَلِيلَة المَاضِيَة.

 

نُشَطاء عَلى مَوقِع التّواصُل الإجتمَاعِي “فيس بوك”، أَطلَقُوا حَمْلَةً تَضامُنِيَّةً مع الفَنَّانَة، مِن أَجل التّكَفُّل بِمصارِيف عِلاجِها وَ نَقلِها إِلى مَشفى مُتخَصِّص على وجه السُّرعَة، خُصوصاً في ظِلِّ تَدَهوُرِ حالَتِها الصِّحيَّة.

 

“مصطفى السّالكي”، أَحَد هَؤُلاء المُطالِبين بإِنصَاف الفَنَّانَة التي أَعطَت الشَّيء الكَثِير، تَحدَّثَ في إِتِّصَالٍ هَاتِفِيٍّ أَجرَتْهُ مَعهُ المنصّة الإعلاميّة “أخبار تايم”، و أكَّدَ أَنَّ الجُهودَ لاَ تَزَالُ جَارِيَةً مِنْ أَجْلِ حَشْدِ أَكْبَرِ قَدْرٍ مِنَ الدَّعم لـِ”خوسيفا”، وَمِنْ ذَلِك التّواصُل مع رئيس جِهة “العيون السّاقية الحمراء”، الذي أَبدَى اِستِعدادَهُ التَّعاوُنَ بِخُصوصِ التّكلُّفِ بِمصارِيفِ العِلاج.

 

إلى ذلك، تَنتَظِرُ الفَنّانَة ،بِحسَب مصادِرِ “أخبار تايم” في هذِهِ الأَثنَاء، إِجرَاءَ عَدَدٍ مِنَ الفُحوصَات وَ التَّحالِيل التي سَتُحَدِّدُ وضعيّةَ حالتِها و التَّوجُّه المَطلوب، لإِنقَاذِها مِنْ أَيِّ مُضاعَفَاتٍ صِحيَّة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً