• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

صبَّ جامَّ غضبِهِ على لاعبي “الريال” .. “زيدان” ينتقِدُ فريقهُ لهذا السّبب ؟

رياضة كتب في 29 أبريل 2019 - 11:26 ص مشاركة

كشفت مصادِرٌ اِعلاميّةٌ دوليّة، خِلالَ اِحاطتها بوضعيّة الفريق الملكي الإسباني “القلعة البيضاء” لدوري “الليغا”، أنّ مدرّب “ريال مدريد” الفرنسي من أصول جزائريّة؛ “زين الدّين زيدان”، صبَّ جامَّ غضبِهِ على لاعبيه بعدَ الهزيمة المُفاجئة على ملعب “رايو فايكانو” بهدف دون رد، مساء أمسٍ الأحد بالدَّوري الإسباني.

 

المصادِرُ ذاتها، أفادت بأنّ “زيدان” اِنتقَدَ أداءَ لاعبيه، مُؤكِّداً أنّهم لم يقوموا بأيٍّ من المهام التي كُلِّفوا بها، لكنّه لم يَعْفِ نفسهُ من تحمّل مسئوليّة الهزيمة أيضا. وقال : “كل شيء سار بشكل خاطئ، سواء في الإلتحامات أو بناء الهجمات، لم نقم بأيٍّ من المهام التي كان علينا القيام بها”.

 

وأوضح “زيدان”؛ قائلاً : “لا يوجد تفسيرٌ لما يَحدُثُ معنا، يتبقَّى لنا ثلاث مباريات هذا الموسم، هذا الموسم للنّسيان. أنا صامدٌ وعليَّ أن أتحمّل هذه اللّحظات العصيبة، لكن لا يُمكنُنَا أن نَستمِرَّ على هذا النَّهج”.

 

حريٌّ لالذِّكر، أنَّ “فايكانو” يحتلُّ المركز الثّاني من القاع بجدول ترتيب الدَّوري الإسباني، برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن منطقة الأمان، مع تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية الموسم، ممَّا يعني أنَّ هزيمة “الريال” جاءت على يد فريق اِقترب بشدَّة من الهُبوط للدَّرجة الثَّانية.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً