• وزيرا الخارجية المغربي و البوركينابي يشرفان على الإفتتاح الرسمي لقنصلية دولة بوركينا فاسو بالداخلة
  • طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار في عدد من المناطق
  • إستبعاد 77 حالة جديدة من الإصابة بكورونا بإقليم كلميم خلال 24 ساعة الماضية

كليميـم : عناصِر الشّرطة توقف شخصاً مُتابعاً بالسّرقة وتحجز كميّات من صفائح مُخدِّر الشِّيرا

حوادث كتب في 23 أبريل 2019 - 4:57 م مشاركة

تمكّنت عناصر مصلحة المداومة، بالمنطقة الإقليمية للأمن بـ”كلميم”، من اِيقاف مشتبهٍ فيه بـ”شارع الخرشي”، من أجل سرقة درّاجة ناريّة والإتِّجار في مخدِّر الشِّيرا.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى شكايةٍ تقدّم بها صاحب درّاجة ناريّة، تمّ بموجبها اِيقاف المشتبه فيه، بخصوص سرقة درّجته النّاريّة المذكورة، إذ واستغلالاً لمعلومات توصّلت بها مصلحة المُداومَة، تفيد بأنّ الدّرّاجة المسروقة مستوقفة بشارع “الخرشي”، قامت عناصر الشّرطة بالإنتقال إلى عين المكان، لتقوم بمراقبة الدّرّاجة النّاريّة، مراقبة خفية، إلى حين اِيقاف المشتبه فيه فورما أقدم على استعمالها.

 

الأبحاث والتّحريّات التي قامت بها فرقة الشّرطة القضائيّة، كشفت أنّ الموقوف يقوم بترويج مخدِّر الشِّيرا، وعليه تمَّ القيام بتفتيش قانوني بداخل منزله، أمكن من حجز أربع صفائح ومجموعة من قطع مخدِّر الشِّيرا مُجزَّأة وجاهزة للتّرويج، بالإضافة إلى أربعة سكاكين يستعملها الموقوف في عمليَّة التّقطيع، علاوةً على هاتفين محمولين يستعملهُمَا في الإتِّصال بزبائنِه.

 

إلى ذلك، تمّ اِخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظريّة، لفائدة البحث والتّقديم أمام النّيابة العامّة المُختصَّة، قبل أن يمثُلَ أمام أنظار العدالة.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً