• بن موسى يعقد بالعيون لقاء مع منتخبين و فعاليات القطاع الخاص الفاعل بقطاع الصيد البحري
  • الداخلة: إجهاض محاولة لتنظيم الهجرة غير المشروعة انطلاقا من مرفأ قرب شاطئ المدينة (بلاغ DGSN)
  • توقيف ميكانيكي لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر في بلفاع

طقس الإثنين : سماء صافية مع طقس معتدل

أخبار كتب في 22 أبريل 2019 - 10:08 ص مشاركة

يتوقع اليوم الإثنين، أن تستمر الأجواء صافية مع درجات حراراة معتدلة أقاليم الصحراء، فيما يتوقع نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا رعدية فوق الريف، والسايس وشمال المنطقة الشرقية واللوكوس والغرب والأطلس المتوسط، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بسواحل المحيط الأطلسي الوسطى ونزول قطرات مطرية جد خفيفة.

و بحسب ما أوردته مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فإن بعض الكتل الضبابية ستتشكل محليا على السهول المحيطية الشمالية والوسطى، فيما ستبقى السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وفوق شمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، غربية بالشمال، ومعتدلة القوة إلى قوية نوعا ما، من الشمال بالجنوب مع هبوب رياح رملية محلية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و4 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و09 درجات بالمنطقة الشرقية، وما بين 06 و12 درجة بالسايس، هضاب الفوسفاط، ووالماس، وستكون ما بين 14 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وما بين 10 و14 درجة بباقي المناطق.

وستعرف درجات الحرارة العليا ارتفاعا وستتأرجح ما بين 07 و13 درجة، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة وهضاب الفوسفاط ووالماس، وستكون ما بين 20 و25 بالسهول الشمالية والوسطى، وما بين 24 و30 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

البحر من المتوقع أن يكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا بين طنجة وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً