• مخطط وزارة الصحة للتلقيح ضد كورونا : 2880 فضاء مخصص لاستقبال 29 مليون مواطن
  • تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاث عناصر بمدينتي إنزكان وأيت ملول
  • العثماني يوجه خطاب العودة لصحراوي تندوف واصفاً إياهم بالإخوة و الأهل

رسميّاً : الإتّحاد الإفريقي لكُرة القدم يُعيِّنُ المغربي “معاذ حاجي” أميناً عامّاً لـ”الكاف”

رياضة كتب في 16 أبريل 2019 - 4:55 م مشاركة

أكّد الإتِّحاد الإفريقي لكرة القدم، في بيان له نُشر اليوم الثلاثاء، اِجراء تغييرات في أمانته العامّة، حيثُ تترتب الأخيرة عن اِقالة المصري “عمر فهمي”، وتعيين المغربي “معاذ حجي” بدلاً منه.

 

الإتحاد ذاته، أشار إلى أنّ لجنته التّنفيذيّة التي اِجتمعت في القاهرة، يوما الـ11 و الـ12 من أبريل الجاري، خرجت بقراراتٍ تتعلَّقُ بِـ”إعادة هيكلة الإدارة بما يشمل إقالة الأمين العام (عمر فهمي)، ورحيل نائب الأمين العام المسؤول عن الإدارة والأمور المالية (الصادق علاوي)، بالتّراضي، وتعيين (معاذ حاجي) أميناً عامّاً جديداً”.

 

وفي توضيحٍ لهُ، بيَّن الإتِّحاد أنّ “حاجي شخصية معروفة في عالم كرة القدم. خدم من قبل في عدة مهام بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من بينها المدير الإداري للمنتخبات الوطنية والمنسق العام المسؤول عن العلاقات الدولية من 2014 إلى 2018″، كمَا شَغِلَ “حاجي” منصب نائب مدير اللجنة المحليّة المنظّمة لبطولة كأس العالم للأندية، التي اِستضافتها المملكة المغربية في 2014.

 

حريٌّ بالذّكر، أنّ هذه التّغييرات تأتي وفق اِستضافة القاهرة سَحْبَ قُرعَة “CAN 2019″، والتي من المُقرَّر أن تُقامَ في “مصر” بين الـ21 يونيو والـ19 من يوليوز المقبلين.

تحميل تطبيق الجوال

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً